وفد رواد الأعمال الجزائريين في ضيافة نائب وزير الخارجية البرلماني الياباني

قام وفد من رواد الأعمال الجزائريين في 27 نوفمبر الجاري، على هامش زيارته لليابان في إطار برنامج (ASEP)، بزيارة مجاملة للسيد يوهي أونيشي. نائب وزير الخارجية البرلماني بالخارجية اليابانبة. بمعية السيد توفيق ميلاط، سفير الجزائر بطوكيو, وقد عبر الوفد عن شكره للسلطات اليابانية على تسهيل مهمة الوفد بما أسهم في نجاح زيارتهم المثمرة للعديد من المؤسسات اليابانية العمومية والخاصة للاطلاع والاستفادة من تجربة اليابان في مجال المؤسسات الناشئة. ومن جانبه شجع نائب الوزير البرلماني الوفد على تكثيف الاتصالات مع نظراءهم في اليابان قصج تعزيز العلاقات بين البلدين في مجتلف الميادين.
جميع الحقوق محفوظة - وزارة الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج - 2023
